-

القائمة الرئيسية

الصفحات

ما هي المنتجات الرقمية او digital products

            ما هي المنتجات الرقمية و بعض الأمثلة عنها

بيع المنتجات الرقمية,المنتجات الرقمية,الربح من بيع المنتجات الرقمية,موقع لبيع المنتجات الرقمية,بيع المنتجات الرقمية على etsy,كيفية بيع المنتجات الرقمية,مواقع بيع المنتجات الرقمية,بيع المنتجات الرقمية على شوبيفاي,طريقة بيع المنتجات الرقمية,بيع المنتجات الرقمية على ايباي,شرح بيع المنتجات الرقمية على موقع payhip,بيع منتجات رقمية,بيع المنتجات الرقمية على امازون,ما هو بيع المنتجات الرقمية,منتجات رقمية,بيع المنتجات الرقمية على ebay


ما هو المنتج الرقمي؟

هنا شرح أفضل. المنتج الرقمي هو برنامج ممكّن بدون شكل مادي. يبدأون في الشكل الرقمي ، لكن يمكن أن يصبحوا مادية. على سبيل المثال ، يمكنك شراء كتاب إلكتروني بتنسيق PDF وتنزيله.


تتضمن بعض الأمثلة الأخرى قوالب تصميم ويب مخصصة وبرامج وبرامج وحتى وصفات.


تطبيقات الهاتف المحمول هي منتج كبير آخر.


لماذا يجب عليك بيع المنتجات الرقمية عبر الإنترنت

هناك مزايا كبيرة لبيع المنتجات الرقمية على تلك المادية. فيما يلي قائمة سريعة من 6 أسباب تدفعك لبيع المنتجات عبر الإنترنت.


النفقات العامة أقل. متجر على الإنترنت ليس لديه تخزين مادي وتغليف وشحن للدفع.

المنتجات الرقمية تخلق تدفقًا إضافيًا للإيرادات لعملك. يمكنك الوصول إلى جمهور عالمي من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

لا تبلى. بشكل عام ، لا تتدهور المنتجات الرقمية أو تتعطل بمرور الوقت. حتى إذا أصبحت غير ذات صلة مع تغير التكنولوجيا ، فيمكن تحديثها.

ستحصل على دخل سلبي عند البيع عبر الإنترنت. سيستمر هذا النوع من المنتجات في تحقيق المبيعات حتى عندما لا تكون متصلاً بالإنترنت. لا تحتاج إلى مواصلة بذل الجهد لكسب المال.

المخزون لا ينفد. بيع العديد من البرامج أو الدورات التدريبية الرقمية كما تريد. لا يوجد حد لعدد مرات تكرار هذه المنتجات.

حواجز الدخول منخفضة. يمكنك بيع تجربتك كخدمة من خلال الدورات التدريبية عبر الإنترنت. تعتبر الاستشارات العقارية والخدمات المحاسبية وكتابة الإعلانات مجرد أمثلة قليلة. ستحتاج فقط إلى خبرتك وسوق منتج رقمي للبدء.

كيف تبتكر فكرة منتج رقمي

هل تبحث عن المنتجات الرقمية المناسبة للبيع؟ ضع في اعتبارك أنك بحاجة إلى تلبية احتياجات جمهورك المستهدف. اكتشف ما هي مخاوفهم على وسائل التواصل الاجتماعي.

يمكنك تطوير استبيان وإرسال استطلاع إلى العملاء المحتملين. ويمكنك استخدام ما يلي للتوصل إلى فكرة.

حل مشكلة مع منتج رقمي

فيما يلي بعض المشكلات التجارية التي يمكن حلها عند بيع المنتجات الرقمية.

انخفاض الإنتاجية.

باستخدام التكنولوجيا الرقمية ، يمكن إنجاز المهام بشكل أسرع. اكتشف أي منها.

تكاليف إدارية عالية.

خفض التكاليف باستخدام المنتجات الرقمية لدفع رواتب الموظفين والموردين. ابحث عن المجالات الأخرى المطلوبة.

استهداف مكانة محددة

يمكنك تضييق نطاق المنتجات إلى مجالات محددة. هذه المنتجات الرقمية لديها طلب بالفعل من مشترين محددين. تصميم الويب هو مثال جيد.

استخدم Google Keyword Planner و Google Trends

احصل على أفكار للمنتج من خلال Google Keyword Planner. مصطلحات البحث والحصول على بيانات الكلمات الرئيسية. تصفية النتائج بمقاييس مثل الموقع واللغة. اكتشف ما يبحث عنه الناس.

تعرض مؤشرات Google معلومات مثل سلوكيات الجمهور. رؤية المواضيع الشعبية في منطقة معينة. هذا رابط  للنسخة الدولية.


15 فكرة لمنتجات رقمية للبيع عبر الإنترنت سيحبها العملاء المحتملون

يعد امتلاك فكرة منتج مربحة بداية جيدة. فيما يلي  15 فكرة أخرى لبيع المنتجات عبر الإنترنت.

1. دورات عبر الإنترنت

تأتي الدورات التدريبية عبر الإنترنت في العديد من المجالات المختلفة. يعد العرض المجاني أحد أفضل الطرق لاختبار دورتك. ابدأ بتكوين صفحة المبيعات التي تقدم الدورات التدريبية التي لديك.


هناك مجموعة واسعة من الموضوعات بدءًا من أشياء مثل التصميم الجرافيكي وإنشاء تطبيق للجوال إلى اليوغا واللياقة البدنية.


2. مواقع العضوية

هذه هي الأعمال التجارية عبر الإنترنت التي تقوم ببوابة محتواها. يتطلب موقع العضوية من العملاء الدفع مقابل الدخول. ابحث عن بعض خيارات البرامج الممتازة هنا.


3. معرض الصور الفوتوغرافية

هناك طلب كبير على صور المدونات والموقع. ابدأ في تحديد سعرين. أحدهما للملفات منخفضة الدقة والآخر للعناصر عالية الدقة. يمكنك ترخيص الصور من خلال موقع على شبكة الإنترنت.


4. دروس الموسيقى عبر الإنترنت التي يحبها الموسيقي

احصل على المزيد من العملاء الذين يبيعون هذه الخدمة من خلال الباقات وليس ساعات. اجذب العملاء المحتملين من خلال برنامج تعليمي مجاني حيثما أمكن ذلك.


أكد على ما يجعل دوراتك فريدة من نوعها. والنظر في أدوات الاشتراك في عنوان البريد الإلكتروني.


5. مقاطع الفيديو

تتطلب دروس الفيديو والدورات التخطيط. وتحتاج إلى اختيار الأداة المناسبة. بيع الدورات على الإنترنت التي تتعامل مع البرمجيات؟ سجل على شاشتك الرئيسية.


دورة حول إصلاح السيارات مختلفة. الأفضل استخدام الكاميرا وتحميل الفيديو.


سجل من شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام هذه الأداة.


6. منتجات الصوت

هناك العديد من المنتجات الرقمية في هذه الفئة. مثل ملفات الموسيقى وخدمات البث على سبيل المثال لا الحصر. تذكر أنك ستحتاج إلى حقوق الأداء العام لإعدادها في الولايات المتحدة. يمكن تغريم خدمة البث الخاصة بك خلاف ذلك.


إنشاء تطبيق موسيقى أو مؤثرات صوتية؟ لا تنسى أن تضع في اعتبارك التخزين. سيستجيب الناس.


7. الكتب الإلكترونية

يعد النشر الذاتي طريقة رائعة لبيع المنتجات الرقمية عبر الإنترنت. الريادة الفكرية والرعاية الصحية هما فئتان رقميتان مربحتان. تشمل الكتب الإلكترونية التي يتم بيعها الصور والمخططات والرسومات.


يسهل استخدام قوالب جاهزة للكتب الإلكترونية البدء.


8. حلول البرمجيات

يريد الناس الأفضل عندما يتعلق الأمر بالمنتجات عبر الإنترنت. احصل على ردود الفعل قبل أن تستثمر الكثير من المال. يعمل اختبار بيتا. الاستضافة السحابية أفضل من القيام بكل ذلك في المنزل. احصل على بعض نصائح SaaS الرائعة الأخرى هنا.


9. قوالب تصميم الجرافيك

تتمثل الخطوة الأولى في اختيار نوع منتج التصميم الجرافيكي الذي تريد بيعه ، فهناك العديد من أنواع القوالب المختلفة. إليك بعض النصائح لإبراز هذه العناصر.


استخدم أدوات التصميم الرخيصة إذا كنت قد بدأت للتو.

تباين الألوان لأن الأضداد تجتذب.

الصور والأحرف الكبيرة تتماشى مع بعضها البعض.

وهنا سوق لعرض أعمالك وبيعها.


10. المؤثرات الصوتية

الدخول في هذا العمل يعني امتلاك مسجل صوت جيد. ابحث عن أداة يمكنها التقاط الصوت من مصادر مختلفة. ويجب أن تحتوي على ميزة تحرير الدُفعات.


إليك بعض الأدوات التي تعمل مع Windows 10.


11. أنماط الحرف

تتمثل الخطوة الأولى في إجراء بعض الأبحاث للتأكد من أن منتجك ليس معروضًا للبيع بالفعل. عندما تكون متأكدًا من أنه فريد ، استخدم برنامج تخطيط الصفحة مثل Adobe InDesign.


التنزيلات الأكثر ربحية هي بتنسيق PDF. بعض أفضل البائعين يشملون أنماط الكروشيه والزخرفة.


12. وصفات

هل أنت طباخ تبحث عن بيع الوصفات عبر الإنترنت؟ تنطبق هذه الفكرة على أي شخص يريد سرد وبيع الوصفات. أنت بحاجة إلى فهم مصطلحات الطهي وقياسات الطهي للتوصل إلى منتجات سهلة المتابعة.


ضع كتابًا إلكترونيًا قصيرًا يمكنك بيعه. أو يمكنك استخدام خدمة اشتراك مثل Pabbly. يمكنك تضمين هذه الخدمة في موقع WordPress. أو ضع في اعتبارك تجميع الوصفات في سلسلة من الكتب الإلكترونية.


13. القوالب

تخلص من تصميم هذه المنتجات الرقمية مع شركة مثل Canva. إنهم يوفرون مجموعة متنوعة من القوالب لكل شيء بدءًا من الرسوم البيانية إلى الملصقات والشعارات والعروض التقديمية.


توفر الحزمة الاحترافية إدارة العلامة التجارية والجدولة الاجتماعية.


14. الرسوم البيانية

هذه المنتجات مطلوبة بشدة للشركات. ستحتاج إلى جمع البيانات ثم استخدام ميزات مثل المخططات والجداول الزمنية والرسومات. إذا كنت تريد استخدام قالب ، فابحث عن نموذج يمكنك من خلاله تخصيص الرموز والنص واللون.


تأكد من أنه يمكنك إعادة تنسيق هذه المنتجات لمشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي. تحديثها يساعد نتائج بحث Google الخاصة بك.


15. ألعاب الفيديو

هذه منتجات رقمية شائعة أيضًا. تحتاج إلى معرفة الفرق بين تصميم اللعبة وتطوير اللعبة للبدء. مطورو الألعاب هم أشخاص يعرفون كيفية البرمجة. يتعامل مصممو اللعبة مع الجانب الفني.


ابدأ بتحديد شكل اللعبة ولغات الترميز التي تحتاجها. من الممكن أن تضطر إلى توظيف أشخاص للمساعدة في هذه المنتجات.




تعليقات

التنقل السريع