-

القائمة الرئيسية

الصفحات

أهمية لعب ألعاب الفيديو في حياتنا

العاب الفيديو,العاب,فوائد العاب الفيديو,اضرار العاب الفيديو,فوائد العاب الفيديو للاطفال,ألعاب الفيديو,ألعاب الأطفال,فوائد ألعاب الفيديو,من فوائد ألعاب الفيديو,مميزات العاب الفيديو,خطر العاب الفيديو,مضار العاب الفيديو,مخاطر العاب الفيديو,فائدة العاب الفيديو,مخاطر و فوائد ألعاب الفيديو,مخاطر وفوائد ألعاب الفيديو,فوائد ألعاب الفيديو للأطفال,الفيديو,العاب فيديو,فيديو العاب,ما هي فوائد العاب الفيديو,دراسة فوائد العاب الفيديو,فوائد ومضار العاب الفيديو


 أهمية ألعاب الفيديو


يلعب معظم أطفالنا الألعاب لأنهم يحبونها ونعم يجب أن يعجبهم لأنها تبقي أذهانهم منتعشة. اللاعب الحقيقي سيلعب تسلية معقولة بشكل يعتمد عليه. يجب أن يتمتع بمزاج رائع وساحر. تزرع الأنشطة الترفيهية روح الزمالة والنشاط المشترك بين اللاعبين. يجب أن يفقد الرياضي حماسه لصالح المجموعة ويعتبر التسلية مهمة. هناك العديد من فئات الألعاب المتنوعة ، بعضها مخصص لأجهزة الكمبيوتر ، وبعضها لأجهزة الكمبيوتر ، وبعضها لأنواع أخرى من أنظمة الألعاب ، لكنني أعتقد أن ألعاب الكمبيوتر الشخصي يجب أن تُعطى أهمية أكبر بسبب الأنواع الأخرى من الأنشطة الصحية التي يمكن القيام بها أثناء اللعب ألعاب. يجب أيضًا لعب ألعاب العالم المجانية مثل GTA V و GTA San و reas لأن اللاعب في ti يمكنه فعل أي شيء يخبرنا بمستوى عقلية لاعب اللعبة. الشخص الذي يلعب الألعاب سيحظى بسحر واضح للفوز. عندما تتحول التسلية إلى نداء ، عمل حقيقي للحياة ، لن تبقى أبدًا تحويلاً للاعبين. وبالتالي ، يجب أن تُلعب الانحرافات من أجل الإشباع والفرح والتسلية. إذا تم اللعب بالروح الصحيحة ، تتحول الاستجمام إلى جزء أساسي من الحياة - حياة متفوقة وصحية أيضًا ، فهي تعلم أنواعًا مختلفة من المشاعر بالإضافة إلى تنشيط عقولنا ، لذلك سأقول إن الألعاب مهمة جدًا .


حقائق عن الألعاب:


> ألعاب الفيديو تبتلع جوهرنا باللعب الذي يحيرنا ، والقصص التي تثير إعجابنا وتذهلنا والشخصيات التي تعيش إلى الأبد في ذاكرتنا. هناك الكثير من القصص والحقائق المخفية الصغيرة وراء كل الألعاب التي استمتعنا بها ونعتز بها. دعونا نلقي نظرة على بعضها:


> إذا سبق لك أن أشفق على Rockstar's GTA للحصول على جميع المراجعات السلبية ، فيمكنك حفظ شفقتك. لأن ألعاب Rockstar دفعت مقابل الحصول على ضغط سلبي لسلسلة GTA الخاصة بها.


> تم تطوير لعبة FPS GoldenEye 007 الناجحة للغاية من قبل فريق لم يسبق له العمل في أي ألعاب فيديو. 8 من 10 من مطوريها كانوا عديمي الخبرة تمامًا في فن صنع ألعاب الفيديو.


> وفقًا لـ Toru Iwatwani ، مبتكر Pac-Man ، فقد أراد إنشاء لعبة تجذب النساء للعبها. والسبب في اختياره باك مان كما كان يأكل شيئًا دائمًا هو أنه يعتقد أن النساء كن يأكلن شيئًا دائمًا. مصدر


> Robin Willams (نجم هوليوود الشهير) هو معجب كبير بألعاب الفيديو ، لدرجة أنه سمى أطفاله على اسم شخصية ألعاب الفيديو الشهيرة - Zelda (أسطورة Zelda) و Cody (Final Fight).


تعرضت الألعاب في حد ذاتها لانتقادات شديدة منذ فترة طويلة حيث تم اعتبارها تجعل اللاعبين يستخدمون البطاطس من خلال عدم ممارسة أي نشاط بدني صارم. هذا النقد صحيح حتى بالنسبة لألعاب الفيديو وأكثر من ذلك لأنها لا تتطلب حتى خصمًا "جسديًا" كان من الممكن على الأقل أن يساعد في تطوير بعض العلاقات الاجتماعية. أضف إلى ذلك حقيقة أن ألعاب الفيديو هذه يمكن لعبها في أي وقت من اليوم مما يجعلها مسؤولة عن سلوك النوم غير المنتظم وعواقبه اللاحقة. ومع ذلك ، هناك الكثير الذي يمكن للاعبين (وليس بالضرورة الأطفال) تعلمه من ألعاب الفيديو.


التعلم من ألعاب الفيديو


في مقال في تقارير Nieman بجامعة هارفارد ، قدم المؤلف العديد من الأمثلة حول كيف يمكن لألعاب الفيديو أن تساعد اللاعب في تطوير بعض مجموعات المهارات. على سبيل المثال ، تُظهر الألعاب القتالية مثل Full Spectrum Warrior و Metal Gear كيفية شن حرب في الصراعات العالمية المعاصرة أو التسلل إلى خطوط العدو السابقة. تتطلب ألعاب مثل Simcity and Civilization من اللاعبين إدارة مدينة أو حضارة بأكملها. ثم هناك ألعاب مثل Chibi-Robo يمكن أن تشرب القيم العائلية الأساسية في اللاعب لأنها تتطلب الحفاظ على المنزل نظيفًا وكذلك الحفاظ على الأسرة سعيدة. من المحتمل أن يكون لمثل هذه الألعاب تأثير أخير على الطفل حيث يتم حزم المحتوى بتنسيق يمكن للطفل الارتباط به بسهولة. تم وضع ألعاب مثل التكتيكية العراقية في سيناريوهات واقعية وتتطلب من اللاعب تعلم اللغة العراقية دون الإساءة إلى الثقافة العراقية وبالتالي توعية الناس بضرورة تقدير لغة الشخص وثقافته وتفضيلاته.


الأداء قبل الكفاءة


ميزة أخرى مميزة للألعاب على المدارس هي أن إطار اللعب يعتمد على فلسفة وضع الأداء قبل الكفاءة. في اللعبة ، يتعلم اللاعب الأشياء عن طريق القيام بها بدلاً من الاعتماد على القراءة فقط. على العكس من ذلك ، في بيئة مدرسية ، من المرجح أن يتعلم الطفل عن طريق القراءة وقد تتاح له أو لا تتاح له فرصة اكتساب الخبرة العملية. أيضًا ، في بيئة الدراسة ، يكون الطفل تحت ضغط الأداء المستمر ومن المرجح أن يتبع القاعدة التقليدية بينما في بيئة الألعاب لا يتعرض الطفل لمثل هذا الضغط ومن المرجح أن يستكشف تقنيات جديدة تساهم في النمو الفكري عن الاطفال. كل خطوة في حياة الإنسان مليئة بالاختيارات ومن الضروري اتخاذ الخيارات الصحيحة أو على الأقل اتخاذ إجراءات تصحيحية فورية عندما تتحقق مظاهر الاختيار الخاطئ. تتطلب أي لعبة فيديو من اللاعب اتخاذ قرارات في مراحل مختلفة وجني الآثار اللاحقة لخياراته. هذا التشابه الغريب للألعاب مع الحياة الواقعية يجعل ألعاب الفيديو محاكاة مثالية لتدريب العقل والتعود على اتخاذ الخيارات. يجب على الأكاديميين أيضًا فهم كيفية تحفيز الأطفال ذاتيًا لتعلم الألعاب بشكل مستقل وتخصيص ساعات طويلة دون فقدان الاهتمام. إذا كان الأكاديميون قادرين على ترجمة إطار اللعب إلى المدرسة ، فلن يكون من المفاجئ رؤية الطفل يقضي ساعات طويلة في المدرسة.

https://www.cleverblogger.online/

تعليقات

التنقل السريع