-

القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيقات مونتاج الفيديو لهواتف أندرويد وايفون 2022

مونتاج الفيديو,افضل برنامج مونتاج,افضل برنامج مونتاج فيديو للاندرويد,تطبيق مونتاج,أفضل تطبيقات مونتاج الفيديو للاندرويد,برنامج مونتاج للاندرويد,أفضل تطبيقات مونتاج الفيديو,مونتاج,برنامج مونتاج مجاني,برنامج مونتاج,مونتاج الفيديو للمبتدئين,مونتاج الفيديو لليوتيوبر,افضل برنامج مونتاج فيديو للايفون,مونتاج فيديو سهل,مونتاج الفديو,مونتاج فيديو احترافي,مونتاج فيديو لليوتيوب,افضل برنامج مونتاج فيديو للاندرويد 2022,تطبيق مونتاج فيديو للاندرويد


 بينما يتم استخدام تطبيقات تحرير الفيديو بشكل أفضل على شاشة أكبر لجهاز كمبيوتر محمول أو كمبيوتر شخصي ، هناك الكثير من التطبيقات التي توفر أدوات تحرير الفيديو على هاتفك لجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك تبدو احترافية ، خاصة عندما يكون الطلب على إنشاء المحتوى في ازدياد.

قد لا تكون التجربة مماثلة لتلك الخاصة ببرامج تحرير الفيديو الاحترافية على جهاز كمبيوتر ، ولكن قد تظل قادرًا على أداء وظائف التحرير الأساسية مثل التقطيع والانتقالات وإضافة الموسيقى وتصحيح الألوان والمزيد. قبل الشروع في تثبيت تطبيق لتعديل الفيديو ، دعنا نلقي نظرة على ما يجب أن تبحث عنه وما يجب تجنبه أثناء اختيار التطبيق.

ما يجب ان نبحث عن؟

يجب أن تكون أداة تحرير الفيديو قادرة على أداء وظائف التحرير الأساسية مثل إضافة مقاطع الفيديو والصوت وإزالتها وسرعة العرض والفلاتر والتحسينات الأخرى وإنشاء انتقالات بين المقاطع.

ما الذي يجب عليك تجنبه؟

قبل أن تحصل على أداة لتحرير الفيديو ، يجب أن تعرف عيوبها ولماذا يجب عليك تجنبها. هناك الكثير من تطبيقات تحرير الفيديو المجانية على Android والتي يمكنك تجنبها بسبب bloatware والعلامة المائية التي قد لا تكون مناسبة لمقاطع الفيديو الاحترافية. تجعل واجهة المستخدم المشغولة المظهر من الصعب عليك التركيز على مهام التحرير.

هيا قائمة بأهم تطبيقات تعديل الفيديو لنظام Android

بينما يتم دفع معظم هذه التطبيقات ، يمكنك الحصول على هذا الإصدار المجاني أيضًا ولكنه يأتي مع إعلانات مشتتة للانتباه ويحتوي الفيديو على علامة مائية لتطبيق التحرير.


  
التطبيقاتالمميزاتأسباب لمدا يجب تجنبهاالحجمالثمن
KineMasterرسومات مدمجة ، وخطوط ، وملصقات ، وانتقالات ، ومقاطع ، ومبدلات صوتية ، ومؤثرات صوتية ، وموسيقى خلفيةغير مناسب للمبتدئين66MBFree, $18.1 per year
VivaVideoتأثيرات تحرير قصيرة مبنية على صانع الفيديو.صعبة لإدارة أكثر من ملف فيديو / ملف صوتي88MBFree, $11.85 per year
VideoShowتقليل حجم الفيديو في التطبيق ، سهولة الاستخدام  .فقدان الجودة بعد التصدير ، السمات المحدودة.39MB$135.19 per year,
InShotقم بتقسيم مقاطع الفيديو وقصها وقصها ودمج مقاطع الفيديو والانضمام إليها من مقطعي فيديو ، ودعم تنسيقات متعددة لا يمكنك التراجع عن عمليات التحرير46MB$9.06 per year
PowerDirectorيدعم مقاطع الفيديو بدقة 4K ،  مثبت الفيديو .وإعلانات و برامج bloatware.83MB$39.72 per year
WeVideoمع خطط أعلى ، فإنه يدعم مقاطع فيديو 4K UHD ، وتأثيرات مثل الخلفية الضبابية .الموسيقى المحدودة والخط.23MB$3.76 per year
QuikExports HD 1080p videos,Suitable for GoPro VideosNo watermarkLess customisation due to automatic edits117MBFree, in-app purchases
       

KineMaster

إنه تطبيق تحرير فيديو متقدم يوفر الكثير من الميزات ويسمح بالعديد من التخصيصات. يحتوي على العديد من التحولات والتأثيرات ومقاطع الفيديو والصور. يمكن استخدامه من قبل المحترفين وكذلك المبتدئين.

VivaVideo

إنه محرر فيديو أساسي يمكن استخدامه لإنشاء مقاطع فيديو موسيقية صغيرة. يجب أن تكون قادرًا على دمج المقاطع وإضافة الرسوم المتحركة وتحسين مقاطع الفيديو الخاصة بك باستخدام المرشحات.

VideoShow

يمكن استخدامه من قبل كل من المبتدئين وبعض المحترفين ذوي المستوى المتقدم لأنه يأتي مع العديد من وظائف التحرير مثل المرشحات والسمات والتأثيرات والمزيد. يمكنك حتى إضافة ترجمات إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك.

InShot

تحتوي أداة التحرير الأساسية على ميزات مثل القص والقص والتأثيرات والموسيقى والنصوص والمزيد. إنه مناسب لإنشاء مقاطع فيديو قصيرة لمنصات الوسائط الاجتماعية.

PowerDirector

أهم ميزة في هذا التطبيق هي توافقه مع مقاطع فيديو 4K. ستكون قادرًا على إضافة الموسيقى والانتقالات والتأثيرات والمزيد لتحسين جودة مخرجاتك.

WeVideo

تقدم WeVideo خططًا متعددة بما في ذلك خطة احترافية وغير محدودة بقسط أعلى. مع ذلك ، يمكنك الحصول على مكتبة موسيقى أكبر والمزيد من السمات للاختيار من بينها.

Quik

إنه تطبيق مجاني تم تطويره بواسطة GoPro. يوفر أدوات التحرير الأساسية لتحسين مقاطع فيديو GoPro الخاصة بك وجعلها قابلة للمشاركة.




تعليقات

التنقل السريع