-

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تكسب 10 دولارات من الانترنيت الان

ربح 10 دولار يوميا,كسب 10 دولار,ربح اكثر من 10 دولار,ربح 10 دولار يوميا 2021,ربح اكثر من 10 دولار يوميا,كسب المال من الانترنت,اكسب 10 دولار يوميا,ربح اكثر من 10 دولار يوميا للمبتدئين,ربح 10 دولار,10 دولار مجانا,دولار,اربح اكثر من 10 دولار,الربح 10 دولار يوميا,كيف ربح اكثر من 10 دولار,ربح اكثر من 10 دولار 2021,كسب المال,كيفية الوصول الى 10 دولار,طريق للربح 10 دولار يوميا,تحقيق الشرط الأخير 10 دولار,اسهل طريقة للوصول الى 10 دولار



 طرق مشروعة لكسب 10 دولارات بسرعة

هل تبحث عن طرق لكسب 10 دولارات بسرعة عبر PayPal؟ انظر الى بعض الخيارات أدناه.

1. بيع الأشياء غير المستخدمة

قم بجرد ممتلكاتك لمعرفة ما لم تعد تستخدمه أو تحتاجه. يمكنك بيع العناصر غير المستخدمة ، بما في ذلك الملابس والإلكترونيات القديمة والهواتف والأقراص المدمجة والكتب وأقراص DVD والمعدات الرياضية والآلات الموسيقية. أدرج العناصر عبر الإنترنت في الأسواق مثل Craigslist و Kijiji و Facebook. يتم بيع العناصر التقنية المستعملة بشكل جيد في Decluttr. بالنسبة للكتب ، يمكنك محاولة إعادة بيعها على Amazon أو Bookscouter.com. ضع في اعتبارك بيع الملابس على Poshmark أو ThreadUp.

2. Swagbucks

Swagbucks هو موقع مكافآت يقدم طرقًا متعددة لكسب النقود. يمكنك بسهولة كسب 10 دولارات على الموقع من خلال الإجابة على الاستطلاعات وممارسة الألعاب ومشاهدة مقاطع الفيديو وتصفح الإنترنت والمزيد. لقد منح الموقع أكثر من 498 مليون دولار لأعضائه وهم يقدمون أكثر من 7000 بطاقة هدايا مجانية كل يوم. يمنحك Swagbucks مكافأة فورية بقيمة 5 دولارات عند التسجيل وهي 50٪ من 10 دولارات التي تستهدفها.

3. مسح Junkie

يعد موقع الاستطلاع المدفوع هذا واحدًا من أكثر مواقع الاستطلاعات شيوعًا لأولئك الذين يتطلعون إلى جني مبالغ صغيرة من المال على الجانب. يتوفر Survey Junkie في كندا والولايات المتحدة ، ويمكنك بسهولة كسب ما بين دولار واحد و 3 دولارات لكل استطلاع. في بعض الحالات ، يدفعون حتى 50 دولارًا لكل استطلاع. عندما تكون قد جمعت 10 دولارات في شكل نقاط ، يمكنك بسهولة صرف النقود عبر PayPal. تعرف على المزيد حول هذه اللوحة في مراجعة Survey Junkie التفصيلية الخاصة بي.

4. لحسابهم الخاص في Fiverr

هل لديك مهارة الناس على استعداد لدفع ثمنها؟ لا تقلل من شأن نفسك! الناس على استعداد لدفع مئات الخدمات المختلفة والمهام الصغيرة على Fiverr. يمكنك كتابة مقال وتسجيل صوتي وتصميم بطاقة عمل وإرسال رسالة فيديو وتصميم شعار أو لافتة وتقديم خدمات الترجمة ونسخ الملفات الصوتية وكتابة أغنية وتعليم الدروس وغير ذلك الكثير. الحد الأدنى للرسوم المدفوعة مقابل الخدمات هو 5 دولارات والعديد من العربات تدفع أكثر بكثير. في الواقع ، هناك العربات التي تدفع عدة آلاف من الدولارات على الموقع.

5. المكافآت اليومية

يشبه موقع الحصول على أموال مقابل Swagbucks هذا ويديره نفس شركة أبحاث السوق Prodege. بصفتك عضوًا في الموقع ، فإنك تكسب نقودًا إضافية مقابل إجراء الاستطلاعات وممارسة الألعاب والتسوق ومشاهدة مقاطع الفيديو. تمنحك المكافآت اليومية مكافأة قدرها 5 دولارات عند التسجيل هنا. إنه متاح فقط للمقيمين في كندا. يمكن للمقيمين في الولايات المتحدة الاشتراك في InboxDollars بدلاً من ذلك. انضم إلى المكافآت اليومية.

6. استخدام تطبيق استرداد النقود

تساعدك تطبيقات استرداد النقود على استرداد بعض الأموال عند إجراء عمليات شراء كنت ستقوم بها على أي حال. تلك التي أستخدمها هي: Rakuten: المعروف رسميًا باسم Ebates ، سيدفع لك موقع استرداد النقود هذا نقودًا عندما تتسوق في إعلان متجرك المفضل من خلال نظامه الأساسي عبر الإنترنت. عند التسجيل في Rakuten ، تحصل على مكافأة قدرها 5 دولارات بعد عملية الشراء الأولى بقيمة 25 دولارًا أو أكثر. Rakuten متاح في كندا والولايات المتحدة ، وهم شركاء مع أكثر من 2000 متجر شهير. إسقاط: يضيف تطبيق استرداد النقود هذا تلقائيًا إلى حسابك استردادًا نقديًا عند التسوق في المتاجر الشريكة والدفع باستخدام بطاقة الائتمان أو الخصم المرتبطة الخاصة بك. يتوفر تطبيق Drop في كندا والولايات المتحدة عند التسجيل وربط بطاقتك ، ستتلقى مكافأة ترحيبية قدرها 5 دولارات.

7. PrizeRebel

يقدم موقع المكافآت هذا لأعضائه النقد وبطاقات الهدايا المجانية مقابل آرائهم. هل تبحث عن طرق لكسب أموال مجانية من PayPal أو بطاقات هدايا أمازون؟ PrizeRebel هي إحدى الطرق للبدء. تعرف على الطرق المختلفة للربح مع PrizeRebel في هذا الاستعراض.

8. قم بتحميل إيصالات التسوق الخاصة بك

تدفع لك تطبيقات إيصالات البقالة نقودًا عند تحميل إيصالات الشراء عبر التطبيق. أشهر نوعين في كندا هما: Caddle: Caddle يدفع لك أيضًا لتحميل الإيصالات الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك ، تكسب من خلال استكمال الاستبيانات ومشاهدة إعلانات الفيديو. اقرأ مراجعة Caddle لمزيد من المعلومات. انضم إلى Caddle واستخدم الرمز الترويجي S9EL0HJGVY لمكافأة قدرها 1 دولار. Ampli: تقدم ما يصل إلى 30٪ استرداد نقدي على عناصر قائمة تسوق البقالة اليومية. تتلقى مكافأة ترحيب بقيمة 5 دولارات عند التسجيل .

9. Vindale Research

Vindale Research هو موقع مسح عالي الأجر عندما تكون مؤهلاً لاستطلاعات الرأي الخاصة بهم. يدفع هذا الموقع بالفعل ما يصل إلى 50 دولارًا لكل استطلاع في بعض الحالات. يمكنك أيضًا كسب المال على هذا الموقع عن طريق إحالة الأصدقاء ومشاهدة مقاطع الفيديو المدفوعة.

10. يتقاضون رواتبهم مقابل المشي

المشي مفيد ، وبينما لن تكسب الكثير ، ستستمتع بفوائد صحية أكثر أهمية. Sweatcoins هو تطبيق لياقة بدنية مجاني شهير يكافئك عند المشي والجري والبقاء نشطًا. تكسب Sweatcoins ويمكنك تحويلها إلى نقود أو استخدام نقاطك لشراء سلع وخدمات أخرى.

تعليقات

التنقل السريع