-

القائمة الرئيسية

الصفحات

 

visual studio 2022,visual studio,visual studio code,visual studio 2022 preview,download visual studio enterprise,visual studio 2022 تحميل,visual studio 2022 شرح,طريقة تحميل visual studio 2019,visual studio 2022 download,visual studio code python,visual studio 2022 download,visual studio code تحميل,تحميل visual studio code,download visual studio community,visual studio code شرح,visual studio code html,visual studio 2022 تحميل,visual studio code تنزيل





أصدرت Microsoft رسميًا Visual Studio 2022 للتوافر العام في 8 نوفمبر 2021. ينصب التركيز الأساسي لبرنامج Visual Studio 2022 على إنتاجية المطورين وتحسين جودة الحياة.
هذه هي الميزات الخمس الجديدة لبرنامج Visual Studio 2022 التي أجدها أكثر إثارة:

IDE 64 بت

أخيرًا ، يتم شحن Visual Studio كتطبيق 64 بت. لذلك ، يمكنك رؤية تحسن كبير في وقت تحميل المشروع وتنفيذه مقارنة بالإصدارات السابقة. يمكنك الآن العمل على مشاريع مهما كان حجمها وتعقيدها. تُظهر الصورة التالية من Microsoft DevBlogs مدى السرعة التي يمكن بها لبرنامج Visual Studio 2022 تحميل 1،601 مشروعًا مع 298326 ملفًا.


64 بت IDE في Visual Studio 2022

مصدر الصورة: مايكروسوفت

دعم .NET 6

يتوفر الآن الدعم الكامل لـ .NET 6 مع Visual Studio 2022. إطار العمل .NET 6 هو إطار عمل موحد. وهو يدعم تطوير تطبيقات الويب والعميل والجوال في أنظمة تشغيل Windows و Mac.


Intellicode

الميزة الأكثر إثارة والأكثر أهمية في هذا الإصدار الأخير هي إكمال الكود المدعوم بالذكاء الاصطناعي. يتيح ذلك للمطورين إكمال التعليمات البرمجية بناءً على سياق الكود الخاص بهم ، أي أسماء المتغيرات والوظائف ونوع الكود الذي يقومون بكتابته. سوف يكمل الذكاء الاصطناعي السطر بالكامل مرة واحدة بناءً على سياق الكود.



Intellicode في Visual Studio 2022

إعادة تحميل الساخنة

تتيح ميزة إعادة التحميل السريع للمستخدمين تسريع تطورهم. إنه يقلل الوقت اللازم لإعادة إنشاء التطبيق ونشره لكل تغيير يتم إجراؤه في الكود. تحتوي ميزة إعادة التحميل السريع في Visual Studio 2022 على تحديثات رائعة لمحرري Blazor و Razor. الآن ، يعمل إعادة التحميل السريع حتى مع التغييرات التي تم إجراؤها في ملفات CSS.


ميزة Hot Reload في Visual Studio 2022

مصدر الصورة: مايكروسوفت

البحث في الملفات أسرع

يتيح لك دعم البحث في الملفات في Visual Studio العثور على ملفات معينة في المشروع. تم تحسين أداء هذا الدعم بشكل ملحوظ في هذا الإصدار الجديد. إنه أسرع ثلاث مرات من إصدارات Visual Studio السابقة.


التحسينات في ميزة البحث في الملفات في Visual Studio 2022

مصدر الصورة: مايكروسوفت

استنتاج

شكرا للقراءة! آمل أن تثري هذه المدونة معرفتك بأهم الميزات الجديدة لبرنامج Visual Studio 2022. يمكنك الاطلاع على الجديد في Visual Studio 2022 لمعرفة المزيد حول الميزات الأخرى.


يوفر Syncfusion أكثر من 1700 مكون وإطار لتسهيل تطوير التطبيقات في مختلف المنصات. إذا لم تكن أحد عملاء Syncfusion ، فالرجاء تقييم مجموعات المكونات هذه باستخدام نسخة تجريبية مجانية مدتها 30 يومًا وإخبارنا برأيك:


بلازر رفرفة

ASP.NET كور ASP.NET MVC

نماذج ويب ASP.NET جافا سكريبت

رد فعل الزاوي

مسج

NET MAUI (معاينة) Xamarin

UWP WinForms

WPF WinUI

مكتبة Excel مكتبة PDF

مكتبة Word مكتبة PowerPoint



تعليقات

التنقل السريع