-

القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 10 تطبيقات مجانية لتعديل الموسيقى لأجهزة iPhone و Android



هناك العديد من العوامل التي يجب مراعاتها قبل أن تقرر تنزيل وتثبيت تطبيق تصور الموسيقى على هاتفك الذكي. يمكن أن يكون عدد الميزات المختلفة التي يقدمها التطبيق أو حجمه أو سعره عوامل مهمة أثناء عملية اختيار متخيل الصوت. دعنا نلقي نظرة على أفضل عشرة تطبيقات لتصور الموسيقى التي يمكنك العثور عليها في متجر Google Play ومتجر App Store.


1. مشغل موسيقى AudioVision

مجاني


التوافق: Android 4.0.3 والإصدارات الأحدث


تقييم المستخدم: 4.2



إلى جانب كونه أداة قوية لتصور الموسيقى ، فإن هذا التطبيق هو أيضًا مشغل موسيقى يتيح لك فرز الموسيقى حسب الأنواع أو قوائم التشغيل أو الفنانين. يقدم مصور الموسيقى AudioVision ستة أشكال مرئية مختلفة قابلة للتخصيص بالكامل وتوفر إمكانيات تصور لا حصر لها تقريبًا. يمكنك ضبط إعدادات الحساسية أو عرض الشريط والحدود أو اللون بحيث تناسب نوع الموسيقى التي تستمع إليها على أفضل وجه. يبلغ حجم التطبيق 1.6 ميجا بايت فقط ، مما يعني أنه يمكنك استخدامه لتصور الموسيقى وإنشاء شاشات توقف مذهلة ، حتى إذا لم يكن لديك مساحة تخزين كبيرة على هاتفك.


2. Avee Music Player Pro

السعر: مجاني ، لكن التطبيق يوفر عمليات شراء داخل التطبيق


التوافق: أندرويد 4.1 وما فوق


تقييم المستخدم: 4.1


تطبيق Avee Music Player لتصور الموسيقى


مستخدمو Android الذين يحتاجون إلى تطبيق يتيح لهم تنظيم الموسيقى الخاصة بهم أو إنشاء انتقالات سلسة بين المسارات سيحبون Avee Music Player Pro. تمنحك المرئيات الصوتية القابلة للتخصيص في التطبيق حرية إبداعية كاملة ، بحيث يمكنك تجربة وتجربة مجموعات مختلفة من الإعدادات من أجل الحصول على تصور مثالي للأغاني التي تستمع إليها. تتيح لك Avee أيضًا تصدير مقاطع فيديو تصور الموسيقى بجودة HD ، ويمكنك استخدامها لإنشاء مقاطع فيديو لقناتك على YouTube أو للاستمتاع فقط بالمرئيات المذهلة التي تولدها.


3. مصور الموسيقى

مجاني


التوافق: أندرويد 2.33 أو أعلى


مصور الموسيقى


يعد الانغماس في الموسيقى أمرًا سهلاً مع هذا التطبيق المستند إلى Android لأنه عليك فقط اختيار أغنية واختيار واحدة من 11 عرضًا مختلفًا. يمكنك الاختيار من بين خيارات مثل Shiny Particles أو Color Orb أو Digital Equalizer لتحويل الأصوات إلى صور متحركة. سيمكنك تنشيط وضعي "Snoop" أو "Live Wallpaper" من إنشاء تصورات للاعبين الآخرين ، ولكن يجب أن تضع في اعتبارك أن وضع Snoop قد لا يعمل بشكل صحيح على جميع إصدارات نظام التشغيل Android. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا التحكم في التطبيق عن طريق الإيماءات أو التحكم في التطبيق خارجيًا ، ولكن يمكنك حفظ مقاطع الفيديو التي تنشئها باستخدام Music Visualizer.


4. STAELLA - مصور الموسيقى

السعر: مجاني ، لكن التطبيق يوفر عمليات شراء داخل التطبيق


التوافق: iOS 11.0 أو أحدث


تقييم المستخدم: 4.1



يعد تبديل المرئيات والتحكم في اللون الأسود أو تدرج اللون أو تباين الألوان من بين الميزات القليلة التي يقدمها تطبيق STAELLA. هناك العديد من الحزم المرئية المتاحة ، ولكن لا يمكنك الوصول إليها إلا إذا قمت بإجراء عملية شراء داخل التطبيق. يعد استخدام STAELLA أمرًا سهلاً بشكل ملحوظ ، حيث يتعين عليك فقط تحديد أغنية والاستمتاع بالمشاهد التي ينشئها التطبيق. نظام رد الفعل الصوتي في الوقت الفعلي الذي يستخدمه التطبيق ، ويولد صورًا من الأصوات على الفور تقريبًا ، وإذا قررت شراء إصدار Pro من التطبيق ، فستتمكن أيضًا من تسجيل كل تصورات الموسيقى الخاصة بك وحفظها كملفات GIF أو MOV .


5. عوالم غريبة - مصور الموسيقى

السعر: مجاني ، لكن التطبيق يوفر عمليات شراء داخل التطبيق


التوافق: iOS ، Android


تقييم المستخدم: 4.4



ليس هناك شك في أنك ستحصل على صور رائعة على جهازك المحمول إذا اخترت تثبيت هذا المصور الموسيقي. يتيح لك تطبيق Alien Worlds الاختيار من بين 47 قناة راديو تقوم بتشغيل أنواع مختلفة من الموسيقى مثل موسيقى الروك أو التكنو أو الترانس أو المحيط. دائمًا ما تكون تصوراتها الموسيقية فريدة من نوعها. هذا يعني أنه في كل مرة تستخدم فيها التطبيق ستكون التأثيرات التي تراها مختلفة. علاوة على ذلك ، هناك أكثر من مائة من الإعدادات المتاحة التي تمكنك من تخصيص وضبط المرئيات بأي طريقة تريدها تقريبًا. إذا كنت ترغب في الوصول إلى جميع ميزات التطبيق ، فسيتعين عليك الترقية إلى الإصدار المميز الذي يكلف 1.99 دولارًا.


6. نشوة 5D - مصور الموسيقى

السعر: مجاني ، لكن التطبيق يوفر عمليات شراء داخل التطبيق


التوافق: iOS ، Android


تقييم المستخدم: 4.1


تطبيق مصور الموسيقى


يستهدف هذا التطبيق عشاق موسيقى Trance ، حيث يمكّنك من الاستماع إلى أكثر من ثلاثين قناة راديو تشغل هذا النوع من الموسيقى الإلكترونية ، بالإضافة إلى سبعة عشر قناة أخرى تشغل أنواعًا مختلفة من الموسيقى. يمكن توصيل تطبيق Trance 5D بأجهزة التلفزيون من خلال AirPlay ويحتوي على ميزة توفير البطارية ، مما يجعله مثاليًا للحفلات الكبيرة. هناك 22 سمة تصور الموسيقى للاختيار من بينها ويمكنك استخدامها مع جميع مشغلات الموسيقى المصممة لنظام التشغيل iOS أو Android OS. ومع ذلك ، لا تتوفر بعض وظائف التطبيق إلا إذا اشتريت الإصدار المميز من التطبيق.

7. Beatfind

مجاني


التوافق: أندرويد


تقييم المستخدم: 4.7



هل سبق لك أن سمعت أغنية تحبها حقًا ، ولكن لم يكن لديك طريقة لمعرفة عنوانها أو اسم الفنان؟ تطبيق Beatfind يشبه تمامًا تطبيق التعرف على الموسيقى Shazam ، ولكن مع خيارات التصور الصوتي ، حيث يتيح لك اكتشاف موسيقى جديدة بعد لحظات فقط من سماعها لأول مرة. يحدد وضع التعرف على الموسيقى الذي يستخدم تقنية ACR Cloud الأغنية إذا كان التطبيق نشطًا وقريبًا من مكبر صوت. يعتمد مصور الموسيقى في التطبيق على ميكروفون هاتفك لجمع بيانات الصوت ومزامنة العناصر المرئية مع إدخال الصوت. ومع ذلك ، لا توفر Beatfind الأدوات التي تسمح لك بتخصيص أو تسجيل تصورات الموسيقى الخاصة بك.


8. تراب - مصور الموسيقى

السعر: مجاني ، لكن التطبيق يوفر عمليات شراء داخل التطبيق


التوافق: iOS


تقييم المستخدم: 4.2


تراب - تطبيق مصور الموسيقى


يعد هذا خيارًا مثاليًا لجميع مستخدمي iPhone الذين يرغبون في الحصول على تحكم كامل تقريبًا في عملية تصور الموسيقى الخاصة بهم. أفضل جزء هو أن تطبيق Trapp يتيح لمستخدميه تشغيل إبداعاتهم أثناء استخدامهم لتطبيق الموسيقى الأصلي لجهاز iPhone. يمكنك تغيير ألوان الخلفية ، وإنشاء جزيئات مخصصة عن طريق تعديل شكلها وحجمها ولونها أو التلاعب بتأثير الجهير من أجل إنشاء تصورات صوتية مذهلة. يوفر الإصدار المجاني من التطبيق وظائف محدودة فقط ويجب عليك اختيار خطة اشتراك شهرية أو سنوية من أجل استخدام جميع ميزات التطبيق.


9. ProjectM - مصور الموسيقى

السعر: مجاني ، لكنه يحتوي على إعلانات على متجر Google Play ، 2.99 دولار على متجر التطبيقات


التوافق: Android و iOS


تقييم المستخدم: 4.1



يوجد اختلاف رئيسي بين إصداري iOS و Android من تطبيق ProjectM. يحتوي إصدار iOS من التطبيق على مشغل وسائط مدمج ، بينما لا يأتي إصدار Android مع مشغل وسائط. ومع ذلك ، يوفر كلا الإصدارين من التطبيق ميزات تصور صوتي قوية تمكنك من إنشاء صور من الموسيقى في مجموعة متنوعة من الأنماط. ربما يكون ProjectM أحد أفضل تطبيقات تصور الموسيقى لأنظمة تشغيل Android و iOS لأنه يحتوي على مئات المؤثرات المرئية والمرئيات التفاعلية متعددة اللمس ويوفر دعم Chromecast. هناك أيضًا العديد من الأوضاع المختلفة المتاحة مثل الوضع الغامر لأجهزة KitKat أو وضع Live Wallpaper الذي ينشئ خلفيات متحركة لهاتفك الذكي.


10. تونر

السعر: مجاني ، لكن التطبيق يوفر عمليات شراء داخل التطبيق


التوافق: iOS


تصنيف المستخدم: 4.4.1


Tunr Music Visualizer Player APP


يجمع Tunr بين خدمات البث وخيارات تصور الموسيقى لخلق تجربة فريدة لجميع مستخدميها. يمكنك استخدام خدمات منصات البث مثل Spotify و SoundCloud والاستماع إلى الموسيقى من مكتبة iTunes الخاصة بك أو الاستماع إلى محطات الراديو عبر الإنترنت. إلى جانب توفير الوصول إلى منصات البث والموسيقى المختلفة ، يمنحك Tunr أيضًا التحكم في العناصر المرئية وعناصر واجهة المستخدم. يوفر الإصدار المجاني من التطبيق ميزات تصور الموسيقى الأساسية فقط ويجب عليك إجراء عمليات شراء داخل التطبيق من أجل الاستفادة الكاملة من خيارات تصور الصوت في Tunr.

تعليقات

التنقل السريع