-

القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل أدوات النظام وبرامج الإصلاح لأجهزة الكمبيوتر الشخصية للأعمال في عام 2022

أفضل برامج الكمبيوتر,أفضل برامج الحاسوب,برامج,برامج كمبيوتر,برامج الكمبيوتر,برامج الحاسوب,سلسلة أفضل برامج,برامج حاسوب,أفضل,افضل برامج الحاسوب,أفضل برامج مكافحة الفيروسات المجانية,أفضل برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر,سلسلة برامج الحاسوب,افضل برامج الكمبيوتر,أفضل برنامج انتي فيرس في العالم,أفضل برامج الvpn,برنامج تصوير الحاسوب,أفضل برامج,برنامج,أفضل برامج الحماية 2022,أفضل برامج الويندوز,برامج حاسوب مجانية,برامج مجانية,افضل برامج المونتاج




 تجعل أفضل أدوات النظام وبرامج الإصلاح من السهل والسهل المساعدة في جعل أجهزة الكمبيوتر الخاصة بشركتك تعمل بشكل أكثر سلاسة وسرعة.


بمجرد إخراج الكمبيوتر التجاري الجديد اللامع من العلبة وتشغيل الجهاز ، فإنه يبدأ في حفظ الملفات المؤقتة وتخزين الصفحات مؤقتًا وإعادة كتابة إدخالات التسجيل وملء القرص الصلب بطريقة أخرى. بمرور الوقت ، تؤثر كل هذه الأشياء على النظام حيث يصبح القرص مجزأًا ، وتترك مفاتيح التسجيل القديمة وراءها ، وتتم إضافة العناصر لبدء التشغيل والمزيد.


لذلك ليس من المستغرب أنه بعد بضعة أشهر ، يمكن أن يبدأ جهاز الكمبيوتر الذي كان سريعًا في الشعور بالكسل قليلاً. ومع ذلك ، فإن المساعدة في متناول اليد ، حيث يوجد عدد من أدوات الضبط المتاحة التي يمكنها تنظيف الأشياء ومساعدتك في استعادة هذا الشعور الرائع خارج الصندوق.


إذا كنت ترغب في تنظيم نظامك أو استهداف منطقة معينة مثل محرك الأقراص الثابتة ، فقد قمنا بتجميع هذا الدليل الذي يسلط الضوء على بعض من أفضل أدوات برامج الضبط للوظيفة. لاحظ أن كل هذه الأشياء ستعمل على نظام التشغيل Windows 10 والإصدارات السابقة من نظام تشغيل Microsoft.


فيما يلي أفضل أدوات النظام المساعدة ومنتجات برامج الإصلاح لأجهزة الكمبيوتر التجارية.


لقد جمعنا أيضًا أفضل برامج تحسين الكمبيوتر المجانية.


1. CCleaner Business Edition

أداة تنظيف متعددة الاستخدامات وسهلة الاستخدام

أسباب للشراء

+ يعمل مع المتصفحات والبرامج الشعبية

+ خيار للمراقبة التلقائية

أسباب تجنبها

- الواجهة تبدو مؤرخة

هذا هو الإصدار التجاري لأداة تنظيف CCleaner المجانية الشهيرة للمستهلك. عند استخدامه لأول مرة ، يقوم بمسح جهازك بحثًا عن ملفات تعريف الارتباط والمحفوظات والملفات المؤقتة المتعلقة بالمتصفحات الشائعة ، بالإضافة إلى الملفات من التطبيقات الشائعة الأخرى. يتضمن أيضًا منظف السجل ومجموعة من الأدوات الأخرى مثل برنامج إلغاء التثبيت ومدير بدء التشغيل ومدير المكونات الإضافية للمتصفح ومكتشف مكرر. هناك ممسحة محرك لتنظيف الأنظمة القديمة قبل التخلص منها أيضًا.


يمنحك البرنامج أيضًا خيارًا لمراقبة النظام في الخلفية وتشغيل التنظيف تلقائيًا عندما يمكن توفير مساحة محددة مسبقًا.


لاحظ أن هناك خصومات متاحة عندما يتعلق الأمر بشراء عدد أكبر من التراخيص. بالنسبة للشركات الأكبر حجمًا ، تتوفر إصدارات للشبكات والسحابة تتيح الإدارة عن بُعد لنقاط النهاية المتعددة. إذا كنت تريد أداة تنظيف سهلة الاستخدام وتغطي جميع القواعد ، فهذه الأداة تستحق المشاهدة.

2. Restoro

تبسيط المرافق وبرامج الإصلاح

أسباب للشراء

+ أساسيات رائعة

+ عمليات مسح سريعة وفعالة

+ أسعار تنافسية للغاية

أسباب تجنبها

نسخة مجانية محدودة

على الرغم من أن Restoro لا تفخر بالتأكيد بأكبر قائمة ميزات رأيناها ، إلا أنها تقوم بعمل رائع في توفير الأساسيات دون إضافة الكثير من الإضافات غير الضرورية.


يتم فحص العديد من المشكلات وإدراجها إذا تم العثور عليها وإصلاحها باستخدام أداة إصلاح النظام القوية. تتضمن جميع عمليات الفحص في Restoro اكتشاف البرامج الضارة المضمنة. سيتم تحديد أي ملفات مشبوهة على الفور ، ويمكنك أن تقرر ما إذا كانت بحاجة إلى إزالتها أم لا.


إذا كانت لديك إحدى خطتي الاستخدام غير المحدود ، فستستفيد من قوة أدوات Restoro الممتازة للمراقبة في الوقت الفعلي. تم تصميمها لمساعدتك في الحفاظ على علامات التبويب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وتحديد التطبيقات التي يحتمل أن تكون خطرة أو انتهاكات الأمان قبل حدوث أي ضرر.


يجب أن يكون هذا واضحًا تمامًا ، ولكن ضمان استعادة الأموال بالكامل من Restoro يعني بشكل أساسي أنه يمكنك طلب استرداد كامل المبلغ إذا لم تكن راضيًا عن أداء البرنامج.


العيب الوحيد هو أن الإصدار المجاني يسمح لك بتشغيل البرنامج ، ولكن ليس أيًا من أدوات الإصلاح.


مقسم


3. AVG TuneUp

اختيار جيد للمستخدمين غير التقنيين

أسباب للشراء

+ واجهة ذكية وحديثة

+ مستشار أداء مدمج

أسباب تجنبها

-مسح بطيء

لقد كان AVG TuneUp موجودًا منذ سنوات عديدة ، لكن الإصدار الحالي يتمتع بمظهر ذكي وحديث. قم بإجراء فحص - والذي يستغرق بعض الوقت حتى يكتمل على الرغم من أنه يعرض مؤشرًا رسوميًا للتقدم - ويتم تقديمك بشاشة لوحة معلومات سهلة القراءة توضح المناطق التي تحتاج إلى الاهتمام. للأسف ، عند النقر فوق عنصر لمزيد من التفاصيل ، يثبت نمط التطبيق أنه غير متناسق.

بالإضافة إلى التعامل مع بيانات المتصفح ، فإنه ينظف سجلات النظام وذاكرة التخزين المؤقت ، ويبحث عن مشكلات التسجيل والاختصارات المعطلة ، ويساعد في إدارة بدء التشغيل وإيقاف التشغيل ، والتحقق من تجزئة القرص. هناك خيار صيانة تلقائية ومستشار أداء يقدم نصائح لتسريع النظام - عن طريق تعطيل مهام الخلفية ، على سبيل المثال. يمكن للبرنامج أيضًا إنتاج تقرير تحسين شهري.


مرة أخرى ، تتوفر خصومات كبيرة عند الشراء لأنظمة متعددة. مع نصائح مفيدة وواضحة ، يعد هذا اختيارًا جيدًا للمستخدمين غير التقنيين.

4. Ashampoo WinOptimizer

سريع وله الكثير من الميزات المفيدة

أسباب للشراء

+ مسح سريع

+ التحكم في الخصوصية لنظام التشغيل Windows 10

أسباب تجنبها

-الحاجة إلى التنقل لأسفل للكشف عن بعض المعلومات

- الدعاية الكاذبة

Ashampoo WinOptimizer متوافق مع جميع إصدارات Windows من 7 فصاعدًا. الواجهة التي تم إصلاحها حديثًا واضحة وهناك مجموعة مختارة من الأنماط عند تثبيت البرنامج. انقر فوق زر البحث لبدء عملية التحسين - بمجرد اكتمالها ، يكون لديك خيار فحص تفاصيل ما وجده البرنامج ، أو مجرد تشغيل إصلاح تلقائي.


تقوم جهود Ashampoo بتنظيف الملفات والسجلات المعتادة ، بالإضافة إلى أنها توفر أدوات إضافية بما في ذلك مدير النسخ الاحتياطي حتى تتمكن من التراجع عن التغييرات في حالة تعطل عملية التنظيف. يتضمن أيضًا وحدة التحكم في الخصوصية لنظام التشغيل Windows 10 والتي تتيح لك إدارة البيانات التي تتم مشاركتها مع Microsoft ؛ لمسة أنيقة جدا.


هناك أيضًا خيار التنظيف التلقائي ، وموالف مباشر يعمل على تحسين الأداء من خلال إدارة مهام الخلفية. علاوة على ذلك ، هناك معالج SSD جديد لتحسين محركات الأقراص ذات الحالة الصلبة.


تتوفر الخصومات لتراخيص متعددة ، بالإضافة إلى وجود نسخة تجريبية مجانية تعمل بكامل طاقتها للسماح لك بتجربة البرنامج بنفسك. يقوم WinOptimizer بالمسح بسرعة ويوفر الكثير من البيانات ولكنك تحتاج إلى التعمق في الواجهة للعثور على جزء منها. يحاول البرنامج أيضًا باستمرار بيع منتجات أخرى مزعجة بعض الشيء.


5. ميكانيكي نظام Iolo

الكثير من الخيارات للتقنيين ، ولكنها سهلة أيضًا للمستخدمين العاديين

أسباب للشراء

+ محسن الأداء الحي

+ القدرة على تشغيل الأدوات بشكل مستقل

أسباب تجنبها

- واجهة مؤرخة

- تحكم محدود في بعض الخيارات

Iolo System Mechanic هي واحدة من أكثر أدوات الضبط شيوعًا ومن السهل معرفة السبب. على الرغم من أن الواجهة ليست خاصة بشكل خاص ، إلا أنها توفر مجموعة شاملة من أدوات التنظيف بالإضافة إلى القدرة على تحسين وحدة المعالجة المركزية والذاكرة والاتصال بالإنترنت. كما يسمح لك بإدارة برامج بدء التشغيل.


بعد الفحص ، يمكنك اختيار إصلاح جميع المشكلات التي وجدها أو البحث بشكل أعمق لعرض التفاصيل قبل اتخاذ قرار بشأن اتخاذ إجراء ، على الرغم من أن بعض المناطق توفر تحكمًا أكثر من غيرها. يمكن تشغيل جميع الأدوات بشكل منفصل إذا كنت تفضل ذلك. يوجد خيار ActiveCare يقوم بتشغيل مهام التنظيف عندما يكون النظام خاملاً ، و LiveBoost لتحسين أداء النظام.


لاحظ أن هناك أيضًا إصدار Pro متاح مع المزيد من الميزات. إذا كنت تريد أداة سهلة بما يكفي لغير التقنيين للتعامل معها ولكنها تتيح لك أيضًا البحث بشكل أعمق إذا لزم الأمر ، فإن عرض Iolo هو ما يناسبك.


6. SlimCleaner

مجاني للاستخدام وشامل بشكل مدهش

أسباب للشراء

+ دقة من مصادر متعددة

+ يعمل من محرك أقراص فلاش

+ شامل

أسباب تجنبها

-بعض الوظائف تحتاج إلى اتصال بالويب

SlimCleaner من SlimWare هي أداة تستخدم نهجًا مجتمعيًا للتوصية بالإعدادات المثلى للبرامج والخدمات. يساعدك على تنظيف النظام وكذلك إزالة البرامج غير المرغوب فيها. يمكنه أيضًا تحديد البيانات التي تسد محرك الأقراص الخاص بك ويمسح المعلومات الحساسة بأمان.


هناك أداة لإلغاء التجزئة ومكتشف مكرر ، وتحسين لمحركات الأقراص ذات الحالة الصلبة ، ويمكنه التحقق من إصدارات البرامج المثبتة لمعرفة ما إذا كان هناك إصدار جديد متاح. يتيح لك سجل الاختطاف أيضًا تحديد أشرطة الأدوات و BHOs ​​غير المرغوب فيها. يمكن تشغيل SlimCleaner من محرك أقراص محمول بحيث يمكنك استخدامه لتنظيف العديد من أجهزة الكمبيوتر دون الحاجة إلى تثبيت البرنامج عليها جميعًا.


SlimCleaner شامل بشكل مدهش ، وعلى الرغم من وجود بعض الإهانات البسيطة ، فإن هذا الأمر يستحق النظر في وضع تعزيز الأداء والتنبيهات لعناصر بدء التشغيل غير المرغوب فيها.

7. أفاست ألتيميت

أمن الإنترنت مع أدوات النظام

أسباب للشراء

+ الباقة الشاملة

+ الحماية من برامج الفدية

+ وشملت VPN

أسباب تجنبها

-إعلانات

يعد Avast Ultimate أحد أكثر أجنحة أمان الإنترنت شمولاً. بينما يتضمن برنامج مكافحة الفيروسات في جوهره ، فإنه يوفر أيضًا ميزات إضافية قد تجد صعوبة في العثور عليها في حزم مماثلة.


الحزمة عبارة عن مزيج من أربعة من منتجات Avast الرئيسية: Avast Antivirus Premier و Avast SecureLine VPN و Avast Cleanup و Avast Passwords for Windows. هذا يعني أنك تحصل أيضًا على مُحدِّث تلقائي لبرنامجك ، وآلة تمزيق الملفات لضمان حذف البيانات بشكل صحيح من قرصك الصلب ، بالإضافة إلى حماية برامج الفدية. هناك حماية للخصوصية مضمنة أيضًا ، ليس أقلها عبر SecureLine VPN ومدير مدير كلمات المرور أيضًا.


يوفر Avast Cleanup أدوات مساعدة مفيدة للتحسين في الأعلى ، على الرغم من ذلك ، مثل المساعدة في إصلاح المشكلات المعلقة في سجل Windows ، وكذلك حذف الملفات غير المرغوب فيها من المجلدات المؤقتة وذاكرة التخزين المؤقت ، بالإضافة إلى الضبط العام لتحسين الأداء.


إجمالاً ، لا يعد Avast Ultimate أرخص نظام أساسي للأمان والخصوصية موجودًا ، ولكنه أحد أكثر الأنظمة شمولاً ، والقدرة على حماية بياناتك الهامة والتحكم فيها بشكل أفضل هي نقاط بيع محددة.


السلبية الحقيقية الوحيدة هي أن Avast تستمر في تحويل خدماتها إلى منتجات منفصلة ، مما يعني أنه يمكنك توقع ظهور إعلانات منبثقة متكررة على شاشتك تخبرك أنك بحاجة إلى إصلاح شيء ما - فقط لتجد أن هذه الميزة غير مضمنة في اشتراكك ، تجعلك تشعر أنه ربما كان من الأفضل لك التعامل مع منافس يتضمن كل شيء.


تعليقات

التنقل السريع