-

القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 برامج لتنزيل فيديوهات youtube

 أفضل 5 برامج لتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube

برامج حاسوب,تحميل برامج,تحميل,تحميل فيديوهات من اليوتبوب للحاسوب,تنزيل فيدوهات من اليوتيوب للحاسوب بدون برامج,برنامج تحميل الفيديوهات من الفايس بوك,برنامج رائع لتحميل الفيديوهات,تحميل برامج الحاسوب,تحميل برامج كمبيوتر,تحميل برامج الكمبيوتر,أفضل برامج الحاسوب,تحميل فيديوهات,لتحويل و تحميل الفيديوهات من الانترنت,تحميل الفيديو بدون برنامج في الهاتف,افضل برنامج تحميل فيديو للايفون,برنامج تحميل فيديو من اليوتيوب hd,برامج,تحميل فيديو بدون برامج,برنامج تحميل


في هذه المقالة ، اخترنا أفضل 5 برامج لتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube. إذا كنت تريد حفظ مقطع فيديو في حالة نقله إلى وضع عدم الاتصال أو عمل نسخة احتياطية من مقاطع الفيديو الخاصة بك للنسخ الاحتياطي ، فأنت بحاجة إلى برنامج تنزيل YouTube مجاني.

ستسمح لك هذه الأدوات المجانية بتنزيل مقاطع الفيديو وحفظها على YouTube ، وفي كثير من الأحيان على مواقع مشاركة الفيديو الأخرى ، بالتنسيق الذي تختاره. يمكنك عادةً اختيار تسجيل المقطع بالكامل أو تسجيل الصوت فقط ، وهو خيار رائع لمقاطع الفيديو الموسيقية وبودكاست الفيديو.

يمكن أن تكون أدوات تنزيل YouTube مفيدة أيضًا في ظروف أخرى. إذا كان اتصالك بالإنترنت بطيئًا ، فستجد أن مقاطع الفيديو المتدفقة قد تكون مربكة. ومع ذلك ، باستخدام أداة التنزيل المناسبة ، يمكنك تعيين مقاطع الفيديو التي تهمك لتنزيلها بين عشية وضحاها حتى تكون جاهزة وتنتظر أن تستمتع بها في الصباح ، وخالية من التلعثم وخالية من المخزن المؤقت.

يعد استخدام تطبيقات الجهات الخارجية لتنزيل مقاطع الفيديو مخالفًا لشروط خدمة YouTube ، والتي تنص على أنه لا يجوز لك سوى دفق مقاطع الفيديو مباشرة من خوادمها. يعد تنزيل مقاطع الفيديو أيضًا انتهاكًا محتملًا لحقوق الطبع والنشر ، إلا إذا كنت تملك الفيديو بنفسك ، أو لديك إذن من صاحب حقوق الطبع والنشر ، أو في المجال العام. إليك أفضل البرامج لتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube.

4K Video Downloader




4K Video Downloader هو أفضل أداة مجانية لتنزيل YouTube بسرعة وخالية من المتاعب. إنه سهل الاستخدام وقابل للتخصيص بدرجة كبيرة وخالي من الإعلانات ولا يتضمن أي برامج إضافية مقدمة.

لاسترداد مقطع فيديو (أو قائمة تشغيل كاملة ، طالما أنه لا يزيد عن 24 مقطع فيديو) ، ما عليك سوى نسخ عنوان URL الخاص به من متصفح الويب الخاص بك ، وانقر فوق "لصق عنوان URL" وحدد التنسيق والجودة والموقع من الخروج.

هناك مجموعة كبيرة من التنسيقات - الفيديو والصوت - بما في ذلك MP4 و MP3. يمكنك تنزيل التسميات التوضيحية لمقاطع الفيديو الفردية ، وكذلك مقاطع الفيديو ثلاثية الأبعاد و 360 درجة.

يتيح لك استكشاف الخصائص تغيير الخيارات مثل التنزيلات متعددة الدفق (تؤدي زيادة عدد التدفقات إلى تسريع التنزيلات ، ولكنها تزيد من خطر قيام YouTube بحظر عنوان IP الخاص بك) وإعداد اتصال وكيل.


WinX YouTube Downloader





أثناء التشغيل ، يمكن لـ WinX YouTube Downloader تنزيل مقاطع الفيديو من جميع المواقع الأكثر شهرة بما في ذلك Facebook و Vimeo و DailyMotion. انه سهل الاستخدام. ما عليك سوى لصق عنوان URL وتحديد تنسيق الإخراج وإعداد الجودة ، وستتم إضافته إلى الدفعة الحالية.

بمجرد إضافة جميع مقاطع الفيديو التي تريد تنزيلها ، ما عليك سوى النقر فوق الزر "تنزيل". ستتم معالجة جميع مقاطع الفيديو في نفس الوقت وحفظها في مجلد الوجهة الذي تختاره.

يمكن لـ WinX YouTube Downloader تنزيل فيديو 4K عندما يكون متاحًا ، ويفقد فقط 4K Video Downloader لأنه غير قادر على تنزيل مقاطع الفيديو ثلاثية الأبعاد و 360 درجة. إذا لم تكن هذه مشكلة بالنسبة لك ، يوصى بشدة باستخدام أداة تنزيل YouTube المجانية هذه.


ByClick Downloader





ByClick Downloader هي أداة مجانية قادرة على تنزيل وتحويل مقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية بتنسيقات مختلفة من أكثر من 40 نظامًا أساسيًا بما في ذلك الشبكات الاجتماعية الرئيسية. يمكنه أيضًا تنزيل قوائم التشغيل والحياة ، والتي تعد بعضًا من عناصر التمييز لدينا. جميع العمليات بسيطة للغاية وبديهية.

إنه برنامج مجاني للتنزيل والتثبيت
قم بالتنزيل من YouTube وأكثر من 40 نظامًا أساسيًا آخر.
قم بتنزيل الفيديو بتنسيق 8k. تحويل فيديو يوتيوب إلى MP3.



aTube Catcher





على الرغم من أن الاسم يوحي بأنه مجرد أداة تنزيل من YouTube ، إلا أن aTube Catcher يمكنه بالفعل تسجيل مقاطع الفيديو على معظم مواقع استضافة الفيديو الرئيسية.

يمكن تحويل مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها تلقائيًا إلى عدد من التنسيقات الشائعة ، بحيث يمكنك تخصيصها وفقًا لاستخدامك المقصود ، أو أي جهاز تنوي عرضها عليه. إذا كنت تبحث عن تنزيل عدد كبير من مقاطع الفيديو ، فيمكنك تنزيلها جميعًا مرة واحدة ، مما يؤدي إلى زيادة النطاق الترددي الخاص بك - وهو غير متوفر في جميع برامج تنزيل YouTube المجانية.

يوفر برنامج تنزيل YouTube المجاني هذا أيضًا العديد من الإضافات ، مثل القدرة على تسجيل مقاطع الفيديو على الشاشة ودمج مقاطع الفيديو ونسخ الأقراص.

ATube Catcher هو حقًا مؤسس شامل ، لكن برامج الإعلانات الخداعية تزخر أثناء التثبيت. عندما يتم عرض التطبيق الأول عليك ، تأكد من النقر فوق "إلغاء الأمر" ، وللحالة الثانية ، انقر فوق رفض. ستكون حينها حراً في الاستمتاع بـ Tube Catcher دون أي مفاجآت غير مرغوب فيها.


Any Video Converter





في ظاهر الأمر ، من المحتمل أن يكون Any Video Converter Free هو أفضل برنامج تنزيل ومحول مجاني على YouTube. الجانب السلبي الوحيد هو أن الإصدار المجاني من هذا البرنامج الرائع يحدك من تنزيل مقطع فيديو واحد فقط في كل مرة ، ولكن إذا كنت تبحث عن حل مجاني ، فهذا شيء قد تقرر أنك سعيد بدعمه.

هناك الكثير من تنسيقات الفيديو للاختيار من بينها ، وهناك أيضًا محرر فيديو أساسي مدمج في برنامج تنزيل YouTube هذا. يمكن استخدام هذا لاقتصاص مقطع فيديو تقوم بتنزيله وإضافة تأثيرات بسيطة مثل ضبط اللون وإضافة نص تراكب.

العملية برمتها سريعة وسهلة. قد لا تكون واجهة أي محول فيديو محببة للجميع ، لكنها في الحقيقة منتقاة ؛ إنه برنامج تنزيل مجاني رائع على YouTube من جميع النواحي الأخرى. احذر من برامج ByteFence و Yahoo أثناء التثبيت ، وأنت على ما يرام.



Free YouTube Download





لا يوجد سعر لتخمين ما يفعله Free YouTube Download. هذا برنامج تنزيل YouTube بسيط للغاية وموجه للغاية ومجاني يزيل الانحرافات لإنجاز المهمة بشكل صحيح. الصق عنوان URL من YouTube ويمكنك تنزيل الفيديو ببضع نقرات فقط ، أو عدم تنزيله على الإطلاق إذا قمت بتمكين التنزيل التلقائي.

يمكنك تنزيل مقاطع فيديو متعددة في وقت واحد إذا أردت ، ويمكنك التحويل إلى العديد من التنسيقات المختلفة أثناء التنقل. تعتمد التنسيقات المتاحة على جودة الفيديو الأصلي ، ولكن يجب أن تكون AVI و MP4 و iPhone / iPod و MKV متاحة في معظم الحالات. من الممكن أيضًا تحويل الصوت إلى MP3 فقط إذا لم تكن بحاجة إلى الفيديو.

هناك جانب سلبي حقيقي واحد ، ولكن هذه مشكلة كبيرة - لا يمكنك استخدام تنزيل YouTube المجاني للحصول على مقاطع يقل عمرها عن ثلاث دقائق. هذا يستثني معظم مقاطع الفيديو الموسيقية ، وهذا عار.






تعليقات

التنقل السريع